الرئيسية / عالم الحيوانات / هل ياكل سمك الزينه الخبز

هل ياكل سمك الزينه الخبز

هل ياكل سمك الزينه الخبز ام يعتمد طعام سمك الزينه فقط على الحبيبات التي تباع داخل محلات الحيوانات الاليفه التي اعتدنا على مشاهدتها في المناطق الراقيه فقط والان تصل الى المناطق الشعبيه ويريد مربي اسماك الزينه معرفة الاجابه على هذا السؤال.

____________________________

لا يعملون الكثيرين ان وضع الخبز داخل احواض السمك الزينه مفيد ام مضر بدون معرفه ولهذا يسألون السؤال المنتشر جدا خصوصا في المبتدئين هل ياكل سمك الزينه الخبز وهذا امر ممتاز حتى يعلمون ان كان سيصبح إضافة جيدة في حوض سمك الزينه ام سيمون مصدر ضار للأسماك.

هل ياكل سمك الزينه الخبز

يعتبر الخبز من الاكل المفيد الانسان كثيرا ولا غنى عنه ولكن بالنسبه للاسماك فقد يكون ضار في حاله اذا ما تم استخدامه في صوره سيئه، جزيئات الخبز تعمل على اضافه العناصر المختلفه الى الماء.

هل يحتاج تحليل الدهون الثلاثيه الى صيام
الخبز

الماء يعتبر مثل الهواء للانسان واذا تلوث الماء تصبح البيئه التي يعيش فيها اسماك الزينه غير مناسبه له مما يعمل على ظهور العديد من الامراض التي قد تؤدي الى وفاه الاسماك بالنهايه.

اضرار الخبز على سمك الزينه

الخبز قد يراه البعض مفيد جدا للاسماك لانه يحتوي على الدقيق اللازم ولكنه في الحقيقة وعن تجربه قمت بعملها في حوض السمك الخاص بي غير مناسب إطلاقا، حيث في حاله وضع الخبز في الماء وتركه لمده قصيره قد تشاهد ان الماء اصبح في حاله عكاره مرتفعه.

وهذا يؤثر على نسبه الهيدروجين و الاكسجين الموجود في الماء مما يعمل على وقوع الاضرار على الجهاز التنفسي و جسم السمكه نفسها، ولهذا فإن أفضل إجابة على سؤالكم هل ياكل سمك الزينه الخبز هي “لا”.

الخبز ضار في اكل اسماك الزينه

بالتالي اذا كنت تمتلك كميه كبيره من الخبز الغير المستهلك فلابد ان تستهلكها في ماهو مفيد في حاله الحيوانات التي تاكل ولا يسبب له اضرار مثل الدجاج والبط والاوز وغيرها من الحيوانات بجانب انه يمكنك ان تبيعه او تكلفه لمربي الحيوانات الاخرى، لكن الاسماك لا تاكل الخبز حيث انه قد يكون في مجرد وضعه تتكالب عليه الاسماك لكن في مساحات ضيقه مثل حوض السمك الزينه يصبح مصدر ضرر.

عن Mohamed Hassan

مهندس يحب أن ينشر ما هو مفيد بعيداً عن اي مشاكل، بل العكس احب أن أضع لكم ما يجعل الحياة أفضل من خلال كلمات تصل للقلوب والعقول بفائدة حقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *