الرئيسية / الحياه الاجتماعيه / 2 ممثلين مشهورين بيبعوا اكل وشرب في الشارع “مفيش شغل”

2 ممثلين مشهورين بيبعوا اكل وشرب في الشارع “مفيش شغل”

يوجد اثنين من الممثلين المشهورين قد تعرفهم بمجرد ان ترى صوره كل شخص فيهم، اصبح الان بسبب صعوبه العمل في العمل الفني وعدم عرض ادوار عليهم اتجهوا الى بيع الماكولات والمشروبات في الطرق العامه من اجل كسب الرزق الحلال فمن هم هؤلاء الفنانين.

كريم الحسيني يبيع مشروبات ساخنة

اول شخص من هؤلاء الفنانين هو الممثل كريم الحسيني الذي يعرفه من شاهد فيلم شمس الزناتي الذي كان وقتها الطفل صغيرا حيث انه من مواليد عام 1984 هو بسبب انه لا يمتلك اي مشاريع فنية وانه لم يشارك في المسلسلات القادمه قال انه اصبح يعمل على بيع القهوه على الطريق من خلال الماكينات الاجهزه التي تعمل على تجهيز المشروبات الساخنه.

كريم الحسيني
الممثل كريم الحسيني يبيع قهوة في الشارع

واصبح الان يوقف في على الطريق يبيع القهوه والمشروبات الساخنه كما تشاهدون شكله في الصوره وقبل تعرفون اسمه كريم الحسيني ولكنه الان يعمل في سوره مشروع مميز نتمنى له التوفيق والنجاح ان شاء الله حيث انه يقوم بوضع ماكينه اعداد المشروبات الساخنه في شنطه السياره ويعمل على بيع القهوه وغيرها من المشروبات المختلفه الساخنه خصوصا انهم الان في فصل الشتاء.

الممثل حسين الشريف في دور الضابط

الممثل الثاني الذي عرفوه من شاهد الافلام القديمه لو عاملاه وهو الممثل حسين الشريف الذي كان يخرج في ادوار كثيره جدا وهو في صوره ضابط في الشرطه حيث انه بمجرد ما انت ترى شكله تتذكر دوره في الداخليه المصريه سواء كان في دور الضابط سواء في فتره الثمانينات والتسعينات.

الممثل حسين الشريف دور الضابط
الممثل حسين الشريف دور الضابط

الممثل حسين الشريف الان يعمل في مطروح حسونه انتقل الى هناك من اجلي فتح سوبر ماركت صغير الحجم وقد قال انه منذ عام 2012 لم يعمل في السينما او التلفزيون وبالتالي فقد ذهب الى محافظه مطروح حتى يعمل على فتح سوبر ماركت كمشروع يأتي له بدخل مادي هناك هذا هو الشرف لأن الشغل الحلال مثل بيع القهوة أو الشاي بصفة عامة المشروبات الساخنة أو فتح مشروع سوبر ماركت ولو صغير الحجم مش عيب بل شرف لمن يريد العمل.

عن Mohamed Hassan

مهندس يحب أن ينشر ما هو مفيد بعيداً عن اي مشاكل، بل العكس احب أن أضع لكم ما يجعل الحياة أفضل من خلال كلمات تصل للقلوب والعقول بفائدة حقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.