الرئيسية / الحياه الاجتماعيه / عادة عند النوم تؤثر على وزنك لا تهميلها (هامة جدا)

عادة عند النوم تؤثر على وزنك لا تهميلها (هامة جدا)

اذا كنت تقومي بالنوم في غرفه مظلمه او كونتي تقومي بأشعال لمبه ولو ضعيفه يجب ان تقومي بمعرفه الفرق بين الطريقتين في التأثير على وزنك.

____________________________

تمام عمل بحث في احدى الجامعات المشهوره على عدد كبير من النساء والتي يبلغ عددهم 43,722 امراه كان عمرهم ما بين 35 عاما الى 74 عاما، وقد تم تقسيم هذه النساء الى مجموعات حسب وجود اضاءه فيه المكان الذي سوف ينامون فيه ام لا.

كشفت عده دراسات حديثه في احدى المجلات العلميه العالميه وهي مجله جامعه ان النساء اذا كانت تقوم من النوم في وجود اضاءه او اي من المصابيح مشتعل أو من التلفزيون، فان ذلك قد يساعد في زياده الوزن.

وقد عمل الباحثون في هذه الدراسه على ان النوم في اضاءه يؤدي الى زياده وزن النساء بحوالي 5 كلغ خلال خمس سنوات تقريبا.

وقد يؤدي هذا الامر مع مرور الايام في اصابه النساء بالسمنه او زياده الوزن والتي تؤدي الى امراض اخرى مثل امراض القلب والسكري.

تاثير النوم في اضاءة على الوزن

بعد اجراء التجارب على عدد النساء الذي تعدى 40,000 امراه وتقسيمها حسب المكان الذي سوف ينامون فيه اذا كان يحتوي علي اضاءه ام لا، تم ملاحظه ان وزن النساء الذي كانوا في غرف بها اضاءه قد زاد 5 كيلو جرام خلال الخمس سنوات.

لذلك نصح الباحثون على النوم في غرفه معتما خلال الساعات الليليه، حتى لا يتم الدخول في عمليه النوم التي يمر بها جسم النساء ولا تنسى مشاركه هذا الخبر من خلال الفيس بوك وتويتر والواتس اب لاصدقائك و احبابك وعائلتك.

شاهد اغنى ممثلة وممثل لن تتخيلهم اضغط هنا

عن Mohamed Hassan

مهندس يحب أن ينشر ما هو مفيد بعيداً عن اي مشاكل، بل العكس احب أن أضع لكم ما يجعل الحياة أفضل من خلال كلمات تصل للقلوب والعقول بفائدة حقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *