الرئيسية / الحياه الاجتماعيه / الشرطه تفض حفل تجمع 25 نائب برلمان من اجل الفطار

الشرطه تفض حفل تجمع 25 نائب برلمان من اجل الفطار

قامت قوات الشرطه في كوم امبو داخل محافظه اسوان ان النائب محمد سليم عضو مجلس النواب قد اقام حفل افطار والتي قد اثاروا الجدل و،لكنه كان امام المنزل الخاص به في منطقه وسط البلد اسوان المكان كان يقال انه مفتوح ولذلك كان هناك تاخر في الجلسه المنعقده لمجلس اليوم.

____________________________

والتي كانت خاصة بقانون البنك المركزي في وقت كان متاخر حتى كان القانون يتجاوز 240 ماده واضافه السيد محمد سليم ان مائده الرحمن او مائده الافطار التي كانت ضمت النواب المتواجدين داخل محافظه اسوان والصعيد كان حول 25 نائب.

وان المكان كان يتسع لاكثر من 300 شخص وبالتالي فان كان معظمهم منوب المحافظات البعيده حتى يستطيع ان يلحق وقت الافطار لان المكان المخصص لهم بعيد.

حيث قال ايضا صاحب الدعوه ان الحضور كان متبع فيها الاجراءات الاحترازيه والصحيه مع قواعد و تباعد المسافات بين الحضور ولكن بمجرد ان جاءت الشرطه تم فض حفل الافطار والاستجابه من جميع من كانوا يحضرون من النواب

الذين قاموا بالانصراف واحترموا مطلب القوات الشرطيه حيث انه ليس تجمع ولكن كان انقاذ الموقف بدلا من ان يكون هؤلاء النواب عدم الافطار نتيجه الوقت المتاخر حيث انه كان يضم النواب القادمين من الاقصر واسوان.

عن Mohamed Hassan

مهندس يحب أن ينشر ما هو مفيد بعيداً عن اي مشاكل، بل العكس احب أن أضع لكم ما يجعل الحياة أفضل من خلال كلمات تصل للقلوب والعقول بفائدة حقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *