الرئيسية / موضوع مع فوائد / أسعار لمبات فينوس الليد 120 سم مع انواع الطاقة الشمسية

أسعار لمبات فينوس الليد 120 سم مع انواع الطاقة الشمسية

أسعار لمبات فينوس الليد 120 سم مطلوبه بجانب انواع مختلفه من لمبات كشافات فينوس او شركات اخرى حتى يستطيع من يريد الشراء ان يعرف الاختلاف بين الاسعار سواء كان الكشاف الليد 120 سم او الانواع الاخرى التي تعمل شركه فينوس على انتاجها من الشركات المتوفره من اللمبات المختلفه ولهذا في هذه المقاله سوف تحدث عن اسعار اللمبات الليد مع نصائح مهمه خصوصا اذا كنت سوف تملا شقه جديده بانواع الاضاءه الليد التي تعمل على توفير الفاتوره والطاقه الكهربائيه.

سعر كشاف فينوس ليد 120 سم

اذا كنت تبحث عن اسعار اللمبات الليد المختلفه في البدايه يبلغ سعر كشاف فينوس اليد 120 سم led حوالي 200 جنيه مصري بينما يوجد انواع مختلفه على منصات البيع اون لاين حيث يوجد مثلا كشاف يعمل بالطاقه الشمسيه وبه مستشعر لانواع مستويات مختلفه من الاضاءه السياره حوالي 155 جنيه وله اكثر من وضع تشغيل ويوجد داخله بطاريه.

سعر كشاف شحن طاقة شمسية

كما يوجد انظمه الاضاءه الشمسيه ثلاث لمبات مصابيح ليد مع الاضاءه الغ اميره سعر هذه التشكيله كلها 600 جنيه مصري في المتوسط وتحتوي علي منتجات متعدده من ابرزها الكشافات التي تعمل بالطاقه الشمسيه يوجد كشاف تستطيع ان تمسكه باليد اذا كنت تدخل في اماكن مغلقه.

كشافات طاقة شمسية للبيع

من ضمن اسعار اللمبات الليد ولكن ليست من فينوس كشاف يعمل ايضا بالطاقه الشمسيه وبيشحن منها بجانب الطاقه الكهربائيه سعره 110 جنيه مصري وهو يصغر ويكبر على حسب انت تقوم بمد لمبات الاضاءه منه ويحتوي على كابل داتا الذي يعمل على ايصال عمليات الشحن ومن الاعلى يحتوي على الواح التي تعمل على تحويل الطاقه الشمسيه الى طاقه كهربائيه وزنه تقريبا 320 جرام.

يوجد نوع اخر من اكتشافات التي تعمل على الشحن من خلال الطاقه الشمسيه وتستطيع ان تعمله بالكهرباء في ثلاث مستويات مختلفه من الاضاءه ويمتلك خمس اوضاع تشغيل سعره التقريبي 95 جنيه مصري كما يوجد عروض مختلفه تعمل على بيع اكثر من منتج ما مع خفض قيمتهم الثلاثه.

سعر لمبات ليد بالطاقة الشمسية

اما اذا رغبت في شراء اللمبات الليد الصغيره التي تعمل على زخرفه البيوت او المحلات التجاريه فيوجد 100 لمبه تعمل من خلال الطاقه الشمسيه اليد الصغيره بسعر 165 جنيه مصري وهي ذات اللون الذهبي تستطيع ان تعمل على تحويل الطاقه الشمسيه الى طاقه كهربائيه حتى تعمل علي اضاءه هذه اللمبات الليد بشكل مستمر في وقت اكثر من ثمان ساعات اذا تم تحويل اشعه الشمس في النهار الى كهرباء وهي من فئات اضواء الزينه ولا تصلح الى اضواء الاناره القويه.

يوجد عروض على اسعار اللمبات الليد حيث اذا قمت بشراء اربع قطع من هذه المصابيح التي تعمل من خلايا الطاقه الشمسيه وهي على فكره ضد الماء بسعر 200 جنيه في مصر و تستطيع ان تقوم بتركيبها في الحدائق اذا كنت تمتلك فيلا مثلا في جانب انه يوجد عرض اخر اذا قمت بشراء لفه السلك التي يحتوي على 100 لمبه ليد لون ذهبي زينه التي تحدثنا عنها في الفقره السابقه مع الاربع مصابيح التي تعمل من خلال الطاقه الشمسيه في الاثنان سعرهم سوف يكون 365 جنيه مصري.

وعلى فكره معدل كفاءه تحويل الطاقه في الاربع قطع التي تحدثنا عنها هو حوالي 14% ووزنهم خفيف والبطاريات مدمجا حتى تستطيع على اعاده الشحن مره اخرى من الشمس لساعه 400 مللي امبير في الساعه وتحتاج حوالي من ست الى ثماني ساعات حتى يتم الشحن الكامل لها وهي مقاومه للماء حيث الاي بي الخاص بها 65 ويوجد بها مواد تصنيع يا من الاستانلس ستيل حتى تستطيع استخدامها في الهواء و تعرضها للماء اما البطاريه التي تحتويها فهي ذات قدر 600 ملي امبير وزن هذه المجموعه نصف كيلو تقريبا.

اماكن بيع كشافات تعمل بالطاقة الشمسية

اذا رغبت في شراء لمبات ليد 120 سم فقد تجدها في شركه فينوس وغيرها من الشركات المختلفه اسال بخصوص ارخص الانواع مع الحفاظ على الجوده قدر الامكان ولكن يقدم نصيحه من وجهه نظري بالنسبه للشباب الذين يريدون شراء كميه كبيره من اللمبات الليد عند تجهيز شقه الزوجيه الخاصه بهم يمكنك ان تعتمد على اللمبات ذات الجوده المرتفع من فينوس في الاماكن التي سوف تقدم بها بشكل مستمر.

اما لمبات التي قد يتم الاعتياد عليها بصفه قليله فقط تستطيع ان تقوم بشراء اللمبات الليد 120 سم على الحائط او السقف او في النجف العادي من انواع الصيني لانها تعتبر من ارخص بجانب يوجد بعض التجار الذين يعملون على عرض اسعار كشافات الليد فينوس اوغيرها بالجمله حتى الصيني الان عليها ضمان لمده عام ولكن احتفظ بالفاتوره التي تحصل عليها من البائع.

عن Mohamed Hassan

مهندس يحب أن ينشر ما هو مفيد بعيداً عن اي مشاكل، بل العكس احب أن أضع لكم ما يجعل الحياة أفضل من خلال كلمات تصل للقلوب والعقول بفائدة حقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.