الرئيسية / الحياه الاجتماعيه / عاجل الحكم بالسجن على محمد رمضان بسبب أزمة الطيار تعرف على التفاصيل

عاجل الحكم بالسجن على محمد رمضان بسبب أزمة الطيار تعرف على التفاصيل

الحكم بالسجن الغرامه الماليه على الفنان محمد رمضان بسبب ازمه الطيار السابقه حيث قد قام الطيار ابو اليسر برفع قضيه ضد المدعو محمد رمضان ضد ما قاله علي نيته انه طلب منه مرتبه الذي توقعه له حتى انتهاء فتره الخدمه على الخاصه به بعد اقالته من منصبه.

حيث كان من ادوات حل هذه المشكله ان يجلس الطرفان معا مع وجود طرف قانوني لكل منهم ولكن عند مداخل هاتفي من طرف الطيار ابو اليسر مع الاعلامي عمرو اديب ذكران ما قاله محمد رمضان غير صحيح وانه لم يطلب منه ان يعطيه المرتب المتبقيه له من الفتره المتبقيه له وهي ثلاث سنوات ونصف وقد نفى ما قاله صرح به محمد رمضان.

حكم المحكمة على محمد رمضان

“محكمة جنح الدقي قضت بحبس الفنان محمد رمضان، سنه وتغريمه 20 ألف جنيه، وكفالة 10 آلاف جنيه، في اتهامه بسب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر”.

من الجدير بالذكر ان المشكلة بدات حيث قد قاما محمد رمضان في الدخول الى المقصوره الرئيسيه لطياره الطيار ابو اليسر والتصوير داخلها وهذا ممنوع قانونيا في علوم و مهام وظيفه الطيران المحلي.

 التماس لوزارة الطيران

واتس صراحه الطيار ابو اليسر انه قد قاموا بتقديم التماس رسمي الى وزاره الطيران و رئاسه مجلس الوزراء حتى يعرفوا عن هذا العقاب الذي لاقاه نتيجه عدم تطبيق القانون و ايقاف خدمه في مهنه الطيران قبل الخروج من سن المعاش في ثلاث سنوات ونصف.

لا تنسى مشاركة هذا الخبر ليأخذ الطيار حقه.

عن Mohamed Hassan

مهندس يحب أن ينشر ما هو مفيد بعيداً عن اي مشاكل، بل العكس احب أن أضع لكم ما يجعل الحياة أفضل من خلال كلمات تصل للقلوب والعقول بفائدة حقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.