الرئيسية / الحياه الاجتماعيه / عاجل وفاه رجاء الجداوي اليوم

عاجل وفاه رجاء الجداوي اليوم

توفت الفنانه رجاء الجداوي بعدما تم نقلها إلى مستشفى مدينه الاسماعيليه حيث كانت في اخر شهر مايو اصيبت بفيروس كورونا وظلت فيها ما يقارب من 40 عاما.

____________________________

مصادر نشر حالة الوفاة

وقد صرحت ابنتها التي تسمى اميره مختار على الحساب الشخصي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم في الصباح انا لله وانا اليه راجعون وامي في ذمه الله كما قامت ايضا نقابه المهن التمثيليه باصدار بيان اصدرت في نعي لرجاء الجداوي.

كانت الاصابه في نهايه شهر مايو 2020 السابق وتم نقل اليها بلازما من احد المتعافين سابقا من فيروس قرون ولكن عند الكشف بعده من خلال المساحات المختلفه تبين ان النتيجه مازالت ايجابيه ربنا يرحمها ويغفر لها.

حيث ان خلال هذا الاسبوع السابق صراحه احدى المصادر الطبيعيه من داخل مستشفى ابو خليفه الخاصه بالعزل الطبي في محافظه الاسماعيليه ان حاله رجاء الجداوي لازالت قطرات وتدهورت في اخر الايام الماضيه بشكل كبير.

عمر رجاء الجداوي

توفت رجاء الجداوي عن عمري يقارب من اسبوعين وعلى ثمانين عاما ولا تنسى ان تكون قد دعيت له ولجميع موتى المسلمين ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين جميعا ويخفف عنهم و ان يزيلها عنا هذا البلاء ان شاء الله

عن Mohamed Hassan

مهندس يحب أن ينشر ما هو مفيد بعيداً عن اي مشاكل، بل العكس احب أن أضع لكم ما يجعل الحياة أفضل من خلال كلمات تصل للقلوب والعقول بفائدة حقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *